كنوز ميديا – متابعة
اعلنت الحكومة عن توجهها الى تثبيت جميع المتعاقدين على الملاك الدائم في الوزارات كافة العام المقبل.
وقال بيان حكومي تلقت * كنوز ميديا * نسخة منه : الامانة العامة لمجلس الوزراء طالبت من جميع دوائر ومؤسسات الدولة بكشف كامل للعاملين بصفة عقود ليتسنى لها توفير الدرجات الوظيفية لهم في الموازنة المالية للعام المقبل 2014 بعد ان تم تعيين اعداد منهم على وفق الدرجات المتوفرة لموازنة العام الحالي.
ونقل البيان عن الامين العام لمجلس الوزراء علي محسن اسماعيل قالوله ان “هناك توجها حاليا للحكومة لتثبيت العاملين في دوائر ومؤسسات الدولة بصفة عقود على الملاك الدائم، بيد ان الامر متوقف على توفير الدرجات الوظيفية الموجودة في الموازنة المالية للعام الحالي 2013”.
واضاف ان الامانة العامة لمجلس الوزراء طالبت المؤسسات ودوائر الدولة والوزارات برفع احصائية كاملة ومفصلة عن اسماء المعينين بصفة عقود ولم يشملهم التثبيت للعام الحالي لعدم توفر الدرجات ليتسنى توفيرها لهم على وفق الموازنة المالية للعام المقبل 2014، منوها بان الحكومة تسعى الى حسم ملف تثبيت اصحاب العقود على الملاك الدائم. وبشأن الاجراء اليومي في دوائر ومؤسسات الدولة، اكد الامين العام ان الدوائر والمؤسسات تلجأ بين الحين والاخر لاسلوب الاجر اليومي لانجاز اعمال معينة تنتهي بمدد محددة على اساس العمل اليومي، اذ لا يمكن تحويل هؤلاء الى العقود او الملاك الدائم، الا اذا اصبحت للوزارة او الدائرة حاجة فعلية لهم.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here