كنوز ميديا

دعا الخبير الامني فلاح السعدي ، السبت، الى ملاحقة الطائرات المجهولة التي تزود تنظيم”داعش”بالسلاح والعتاد.

وقال السعدي ان”ماتسربه وسائل الاعلام بشان هبوط طائرات مجهولة في الموصل تقوم بتزويد تنظيم داعش بالسلاح والعتاد امر في غاية الخطورة”.

واضاف ان”هذه الطائرات تضرب عرض الحائط كل الدعوات لمقاطعة هذا التنظيم الارهابي وتعد شريكا في جرائمه الدموية”،داعيا في الوقت نفسه الى”ملاحقة هذه الطائرات ومعرفة مصادرها ومن اي جهة تتجه وحقيقة هويتها”. وشدد السعدي على ضرورة”وضع كافة الامكانيات المتاحة لازاحة الغموض عن هذه الطائرات لانها تعد اللغز في تنامي قوة”داعش”. واكد ان”الحكومة العراقية قادرة على التوصل الى سر هذه الطائرات من خلال الاصدقاء في المنطقة كسوريا وايران”.

يذكر ان شهود عيان قد اكدو مؤخرا أن طائرات مجهولة نزلت صباحا في مطار القيارة ومطار تلعفر في محافظة نينوى وأنزلت حمولات كبيرة من الأسلحة والاعتدة التي باشر “الدواعش” باستلامها وتوزيعها بينهم .

وأضاف الشهود ان طائرات مجهولة المصدر أفرغت صباح اليوم حمولات كبيرة من الأسلحة في مطار القيارة ومطار تلعفر ، مؤكدين عدم تعرفهم على هوية الطائرات في حين تمكنوا من معرفة حمولتها بأنها تحمل أسلحة متوسطة وخفيفة أنزلتها إلى عصابات “داعش” الإرهابية .

وكان التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة الأمريكية قد اقر في أكثر من مرة بأنه أنزل اسلحة واعتدة “عن طريق الخطأ” الى إرهابيي “داعش” في كوباني السورية والصقلاوية العراقية .

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here