كنوز ميديا

أعلن المجلس البلدي لقضاء المقدادية، اليوم الاثنين، تعطيل الدوام الرسمي في مدارس القضاء 15 يوما بسبب القصف المستمر لتنظيم داعش على مركز القضاء، وفيما بيّن أن العطلة ستتيح للقوات الامنية البدء بعملية عسكرية لتحرير المناطق المجاورة التي يسيطر عليها التنظيم، أكد ان ابناء المنطقة سيقومون باقتحام هذه المناطق في حال لم تقم القوات الامنية بدورها خلال هذه المدة.

وقال رئيس المجلس البلدي لقضاء المقدادية عدنان التميمي إن “مجلس القضاء اقر بتعطيل الدوام الرسمي في مركز القضاء 15 يوما بسبب استهداف مناطق مركز القضاء بقذائف الهاون وخاصة المدارس”.

وأضاف التميمي ان “المجلس اتخذ القرار في جميع مدارس مركز القضاء والبالغة أكثر من 80 مدرسة بسبب قيام تنظيم داعش بقصف الإحياء السكنية في مركز القضاء من المناطق التي تقع تحت سيطرتهم وهي مناطق شمال المقدادية (سنسل وحمبس والتائهة وشاق الراغ والجزيرة)”.

وأشار التميمي الى أننا “نريد من هذه العطلة السماح للقوات الأمنية ببدء عملية عسكرية كبرى لتحرير هذه المناطق وطرد داعش منها، فالقضاء قدم أكثر من 100 بين شهيد وجريح من بينهم طلاب مدارس وكوادر تدريسية”.

وتابع رئيس مجلس قضاء المقدادية ان “في حال عدم القيام بعملية عسكرية من قبل القوات الامنية سنقوم نحن ابناء القضاء باقتحام هذه المناطق بعد انتهاء هذه الفترة”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here