كنوز ميديا

أعلن قائد صحوة ناحية البغدادي، مقتل 50 داعشيا بهجوم واسع شنته طائرات التحالف الدولي والقوة الجوية العراقية وقوات من الفرقة السابعة من الجيش العراقي على منطقة سن الذيب التابعة لناحية البغدادي مساء اليوم.

وقال عاشور الحمادي إن “طائرات التحالف الدولي والقوة الجوية العراقية ،فضلا عن  قطعات من الفرقة السابعة من الجيش وفوجي طوارئ الـ13 و الـ14 الى جانب قوات الحشد الشعبي كبدوا العصابات الداعشية 50 قتيلا بمنطقة سن الذيب الواقعة في الجهة المقابلة لمنطقة الدولاب غربي الرمادي“.

وكانت العصابات الداعشية تجري تحشيدات في منطقة سن الذيب والدولاب والمحبوبية لشن هجوم على ناحية البغدادي بعد فشل هجومهم الذي نفذوه قبل اربعة ايام.

وأضاف الحمادي أن “من بين القتلى 19 سعوديا، وخمسة افغان، وثلاثة يحملون الجنسية الشيشانية، وتسعة سوريين، و14 عراقيا”، مبينا ان” العملية العسكرية التي نفذت مساء اليوم عجلات عديدة للعصابات الداعشية“.

وتابع الحمادي أن “القوات الامنية تسيطر حاليا على منطقة سن الذيب”،لافتا الى ان “طيران التحالف الدولي شن غارات على مواقع العصابات الداعشية في منطقة الدولاب ايضا وكبدهم خسائر فادحة“.

وقتل اول يوم امس نحو 30 ارهابيا داعشيا بالهجوم الفاشل على مدينة الرمادي من عدة محاور ضمن مخطط يهدف الى السيطرة على المدينة فيما احرقت عددا من عجلات الارهابيين ودمرت معداتهم القتالية.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here