أعرب حارس مرمى مانشستر يونايتد السابق بيتر شمايكل عن اقتناعه بأن حارس مرمى بايرن ميونيخ مانويل نوير ليست لديه أي فرصة للفوز على نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو في جائزة الكرة الذهبية.

 

واعترف شمايكل أن حارس المرمى الدولي الألماني هو أفضل لاعب في العالم في مركزه ، ولكنه أصر مع ذلك على أن النجم البرتغالي هو المرشح الاوفر حظاً للحصول على الجائزة الفردية المرموقة في هذا العام.

 

وقال  شمايكل في مقابلة مع موقع “جول” : “من المدهش أن يكون حارس مرمى من بين المرشحين الثلاثة على جائزة الكرة الذهبية ولكني لا أعتقد نوير قادر على الفوز بها هذه المرة ، رونالدو كان جيداً هذا العام وسيفوز بها”.

 

وتابع بقوله : “لقد طال انتظارنا بشأن ترشيح حارس المرمى بين المرشحين الثلاثة على الجائزة ، وهنا يمكن القول أن هناك بعض حراس المرمى الكبار في السنوات الماضية وأعتقد أن أداءه كان قوياً في بطولة كأس العالم الماضية”.

 

وعن رأيه بأداء مانويل نوير واضاف : “نوير أفضل حارس مرمى في العالم حتى الآن ولديه شخصية مثل تيبو كورتوا الذي يقدم أداءاً رائعاً ، هناك العديد من حراس المرمى الشباب وأعتقد أن مستوى حراس المرمى في كأس العالم كان استثنائياً”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here