صرح اللاعب رافائيل فاران مدافع نادي ريال مدريد الإسباني بأنه كان على مقربة كبيرة من الانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل الانتقال إلى العاصمة الإسبانية مدريد منذ سنوات.

صحيفة ” دايلي ستار ” البريطانية نشرت تصريحات اللاعب الدولي الفرنسي في مقابلة صحفية و التي أكد فيها بأنه كان قد تم الاتفاق على انتقاله إلى ملعب أولد ترافورد لكنه أشار إلى أنه اختار الريال من أجل خلق مسيرة ناجحة في كرة القدم.

و افتتح فاران تصريحات لصحيفة ‘ تيليفوت ‘ الفرنسية قائلاً ” كنا قريبين من الاتفاق مع مانشستر يونايتد ، أمي تتحدث الإنجليزي و ذلك سهل عملية الترجمة بشكل كبير ، كان هناك عرض كثير للاهتمام لكنني جعلت اختياراً من أجل مسيرتي “.

ثم أضاف لاعب قلب الدفاع الشاب قائلاً ” أعتقد بأنني يمكنني التقدم للأعلى و أن أصبح علامة فارقة بين أبناء جيلي من اللاعبين ، سأكون سعيداً أن أخبر نفسي بأنني فعلت أقصى الأشياء و ذهبت بعيداً بقدر ما استطعت خلال مسيرتي “.

يذكر أن لويس فان جال المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد يرغب بقوة في التعاقد مع فاران خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وسط منافسة قوية من جانب نادي تشيلسي الإنجليزي على التعاقد معه.

جدير بالذكر أيضاً أن لاعب قلب الدفاع صاحب الـ 21 عاماً كان قد انتقل إلى ملعب سانتياجو برنابيو مقابل 8 ملايين جنيه استرليني في عام 2011 و وقع على عقد جديد مع اللوس بلانكوس يمتد لخمس سنوات مقبلة في شهر سبتمبر/أيلول الماضي.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here