وجه وزير الاتصالات حسن الراشد شركة ايرثلنك بتحسين الخدمات المقدمة في مجال الانترنت الى المواطن باسرع وقت ممكن والعمل على تطويرها وفق التقدم الحاصل في العالم في هذا المجال.

وذكرت وزارة الاتصالات في بيان  اليوم :” تم التوجيه الى تحسين خدمات الاتصالات خلال اللقاء مع مدير شركة ايرثلنك احمد الرفيعي للبحث في افاق التعاون المشترك بين الجانبين”.

واوضح الراشد:” ان الوزارة لديها الطموح والرغبة في تقديم الخدمات المتطورة في هذا المجال للمواطن العراقي الذي ينتظر منا الكثير في المرحلة المقبلة وعليه نحن مستعدين لتذليل كافة العقبات التي تواجه عمل الوزارة وشركات القطاع الخاص العاملة معنا في هذا المجال”.

من جانبه بين مدير شركة ايرثلنك احمد الرفيعي استعداد الشركة بكوادرها الهندسية ومنتسبيها للتعاون الكامل مع وزارة الاتصالات وشركاتها في كافة المشاريع المستقبلية التي تتبناها الوزارة في المرحلة القادمة.

وتخلل اللقاء عرض مفصل عن الشركة ذات الطابع العراقي الخالص منذ تأسيسها ولحد الان والتي تعمل في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ولديها العديد من المشاريع التي انجزت والتي هي في قيد الانجاز .

واضاف الرفيعي:” ان الشركة على الاستعداد الكامل لتبني مشروع مد الكابل الضوئي (الفايبر) الى المنازل كخطوة مهمة تخدم المواطن العراقي عن طريق التعاون مع الوزارة في تحقيق هذا المشروع الكبير”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here