كنوز ميديا _  أكد المصري محمد يوسف مدرب فريق نادي الشرطة بكرة القدم إن الجهاز الفني للفريق لن يفرط بخدمات الكابتن نشأت أكرم ، رغم حصوله على بطاقة الاستغناء الدولي الخاصة به.

وقال يوسف في تصريح صحفي اليوم السبت ” انتظر وصول نشأت إلى العراق خلال الأسبوع المقبل من اجل عقد جلسة خاصة معه وإقناعه بالبقاء مع الفريق الأخضر في المرحلة المقبلة ، فهو نقطة مهمة من نقاط القوة في الشرطة ويعد من ابرز العناصر الرئيسة والركائز الأساسية في الفريق لذلك سأعمل على إقناعه بالعدول عن فكرة ترك الفريق “.

وأشار إلى أن ” الفريق عاود تدريباته قبل أيام قليلة بعد أن نجحت في إقناع اللاعبين بترك إضرابهم للوحدات التدريبية بعد الأحداث الأخيرة التي شهدتها أروقة النادي ، وبالفعل الفريق يتدرب بغياب 3 لاعبين هم مثنى خالد وعلي بهجت للإصابة ونشأت أكرم لأسباب خاصة ، وفيما عدا هؤلاء اللاعبين الجميع يتدرب بجدية وهمة كبيرتين من اجل الوصول إلى أتم الجاهزية الفنية والبدنية قبل مباراتنا المقبلة التي لا نعرف تأريخها الرسمي “.

واضاف ” فمنهم من يقول اننا سنلعب فييوم الأول من الشهر المقبل وقسم آخر ابلغنا بأن موعد المباراة المقبلة سيكون في الخامس من الشهر ذاته على أمل أن يتم ابلاغنا بالموعد الصحيح ، ومن المحتمل أن يخوض الفريق مباراة ودية سيتم الاتفاق عليها خلال هذين اليومين حتى نصل بالفريق إلى أتم الاستعداد قبل خوضه المباراة المقبلة في منافسات الدوري الممتاز ” .

وتابع انه ” عقدت جلسة خاصة مع اللاعبين الذين تم إبعادهم عن صفوف المنتخب العراقي الذي شارك في منافسات خليجي 22 بالسعودية وطالبهم وحثهم على الظهور بمستوى أفضل من السابق كونهم ينتظرهم استحقاق اكبر وأهم ، ألا وهو المشاركة مع المنتخب في نهائيات كأس آسيا في استراليا مطلع العام المقبل.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here