كنوز ميديا

تستعد المذيعة البحرينية صابرين بورشيد لتقديم برنامج تلفزيوني منوع عبر قناة فنون، يعده أحمد جراغ وسيبث خلال شهر فبراير القادم.
وقالت بورشيد انها تفضل تقديم برامجها منفردة وخاصة أن لها تجارب تقديم ثنائية من قبل مع بعض المذيعات وهو أمر سبب لها بعض الأزمات.
وأضافت: «ياما ساعدت مذيعات وبالنهاية طعنوني في ظهري، وان كنت لا أمانع في حالة التعاون مع مذيعين رجال لوجود تفاهم أكثر معهم، وأنا متفائلة كثيرا لتقديمي برنامج على قناة مثل «فنون» التي تحظى بجماهيرية كبيرة وتضيف لتجربتي وتوسع من دائرة معارفي.
من جانب آخر تترقب بورشيد عرض مسلسل «امرأة مفقودة» الذي تجسد من خلاله دور البنت البسيطة ميسورة الحال المغلوبة على أمرها والتي تحمل على عاتقها مسؤولية أسرتها، عكس ما قدمته في مسلسل «كسر الخواطر» الذي عرض في رمضان الفائت.
واختتمت بورشيد حديثها بالكشف عن مشاركتها في مسلسل «وصايف» تأليف عبدالعزيز الحشاش وبطولة المطربة شمس ونخبة من نجوم الخليج والوطن العربي وعنه قالت: «يشرفني المشاركة في عمل ضخم مثل «وصايف» الذي يضم نجوما كبارا، وقد تم توقيع عقد المسلسل بالكويت التي أعتبرها وجه الخير علي، أما عن دوري فأظهر في كراكتر بنت من نوع «الماك جكن» وملفتة للنظر، وأعتبره مغايرا لأدواري السابقة».

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here