كنوز ميديا _ شاد امام جمعة النجف الاشرف السيد صدر الدين القبانجي، الجمعة، بالتقدم العسكري والانتصارات الامنية التي حققتها ومازالت تحققها القوات الامنية وقوات الحشد الشعبي في تطهير المناطق التي كانت تسيطر عليها عصابات داعش الارهابية.

وقال القبانجي في خطبة صلاة الجمعة في الحسينية الفاطمية الكبرى بالنجف  إن “محافظة ديالى اليوم على ابواب التحرير الكامل من هذه العصبات الارهابية”، مهنئا “القوات الامنية والمجاهدين في الحشد الشعبي لمايقدمونه في سبيل الوطن”.

وأكد ان “الدولة مسؤولة عن تمويل المجاهدين وتوفير الدعم الكامل لهم وتأمين حقوق المجروحين وعوائل الشهداء”، مشددا على “زيارة وتفقد الجرحى وعوائل الشهداء لما لهم من منزلة وان هذا العمل شكل من اشكال الجهاد وتكريم للمجاهدين”.

وفي الشأن الدولي أدان القبانجي “إقتحام قوات حكومة البحرين لمنزل آية الله الشيخ عيسى قاسم”، مؤكدا ان “هذه الخطوة جديدة حيث اقدمت الحكومة على اقتحام منزل رجل يمثل زعامة دينية من دون إدانة سوى ان له رأي في الانتخابات والحقوق المشروعة للناس”.

واعتبر “التجاوز على زعماء الدين عمل مرفوض في كل العالم مطالبا حكومة البحرين بتغيير سياستها والاعتذار عما صدر منها بحق شعبها وزعمائه”.

وحول الزيارة المليونية في ذكرى اربعينية الامام الحسين (ع) اوصى القبانجي الزائرين بـ”الاهتمام باوقات الصلاة والالتزام بالحجاب وترك المزاح والاستفادة من مجالس الوعظ والارشاد والاهتمام بالنظافة”. انتهى

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here