كنوز ميديا

ابدت وسائل الاعلام الرسمية والخاصة في دولة الامارات العربية المتحدة اهتماما بزيارة وزير خارجية الامارات عبدالله بن زايد آل نهيان للعراق امس الاربعاء ولقائه برئيس الوزراء حيدر العبادي.

وقالت ان الوزير الاماراتي  اكد ان الامارات تحرص على إقامة أفضل العلاقات مع العراق في كافة المجالات بالشكل الذي يرقى إلى تطلعات قيادتي البلدين ويخدم مصلحة شعبيهما الشقيقين .

واضافت ان الوزير سلم رسالة خطية من الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لحيدر العبادي رئيس وزراء العراق .

وحسب وسائل الاعلام الاماراتية نقل وزير خارجية الامارات خلال اللقاء تحيات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لرئيس الوزراء العراقي وتمنياتهما  للعراق وشعبه الشقيق مزيدا من التطور . مؤكدا أهمية العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات .

ونقلت وسائل الاعلام الاماراتية عن رئيس الوزراء حيدر العبادي  انه حمل الشيخ عبد الله تحياته إلى نائب رئيس الدولة والفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مؤكدا حرص العراق على تعزيز علاقاته  مع دولة الإمارات التي توليها حكومة بلاده اهتماما خاصا نظرا للمكانة المتميزة التي وصلت إليها دولة الإمارات والعلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين .

وقالت ان العبادي اشاد بالعلاقات الثنائية المتميزة بين دولة الإمارات العربية المتحدة والعراق وما تشهده من تطور ونمو في المجالات كافة . واستعرض الجانبان العلاقات الثنائية بين البلدين ووسائل تعزيزها إضافة إلى بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك .

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here