كنوز ميديا 

اصدرت وزارة الدفاع أمراً فصلت بموجبه ثمانية طيارين شيعة، في وقت أبدى نواب خشيتهم من ان تكون وراء قرار الفصل دوافع طائفية، حيث ان اغلب الطيارين المفصولين ينتمون للطائفة ذاتها

وقال عضو لجنة الأمن والدفاع النيابية صباح الساعدي بتصريح صحفي  ان “الوفد وخلال لقائه الوزير العبيدي بمقر الوزارة طرح عليه استفسارا عن هذا الفصل وقد بين الوزير ان هؤلاء الطيارين هم من رتب عالية واداريين وليسوا برتب دنيا او هم في خدمة قيادة الطائرات معلالا ذلك بانهم قد شملوا بتغيير القيادات الامنية الاخيرة”.

وأضاف الساعدي ان “وزير الدفاع أكد لنا ان التغييرات كانت بعد استشارته قائد القوة الجوية وحصلت على موافقة القائد العام للقوات المسلحة”.

4 تعليقات

  1. كل المفصولين من الشيعه لأن السنه ليس لهم وجود في المؤسسه العسكريه أصلا…عرفتوا ليش؟ أنا متأكد بأنكم تعرفون ولكنكم مصابون بداء النسيان.

  2. ليس المهم بأن يكونوا أولئك الضباط شيعة أو سنه أو من أي مكون اّخر من الشعب العراقي وأنما المهم أن يكون ولائهم للوطن (للعراق) ولكن أولئك الضباط هم من مخلفات ومرتزقي نوري المالكي وولائهم له شخضيأ وهذا ما يثير المخاوف منهم.

  3. يعني لانهم شيعه صار الخبر فصل 8 طيارين شيعه ؟؟؟ صدام حسين كان يفصل ويعدم ويسجن الضباط والطيارين والناس السنه ما سمعناكم من ايام كنتم بالمعارضه تقولون عن هذه الاعمال من صدام طائفيه ؟؟؟؟ بل بالعطس كنتم تفرحون لها لانها في صالحكم… ليس لو لاء ؟؟؟

  4. بطلو النغمه الطائفيه على كل شي اسمه شيعي … وزير الدفاع تم اختياره بموافقة كل الشيعه والرجل يريد تطهير الوزارة واستشار قائد القوه الجويه وحثصل على موافقة القائد العام للقوات المسلحه بعد شنو هالخرابيط هاي مالتكم ؟؟؟ الا تشعلون حرب اهليه يعني يلا ترتاحون ؟؟؟؟

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here