كنوز ميديا _  هنأ الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني اليوم لاعبيه بعد الفوز الكبير على أولمبياكوس اليوناني في خامس جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، مشيراً إلى أن فريقه كان يحتاج الفوز للتأهل إلى دور الستة عشر للبطولة القارية.
وقال سيميوني، في تصريحات صحفية عقب المباراة: “اللاعبون أدركوا على نحو جيد كيف يمكنهم تشكيل خطورة على المنافس وتسجيل أهداف وتقديم مستوى جيد. كنا نعرف أننا نحتاج الفوز لتحقيق هدف النادي بالتأهل عن مجموعة صعبة للغاية، وكان علينا الفوز على منافس كبير. هذه الطريقة التي ننافس بها بغض النظر عن البطولة” التي نلعب بها.

وأوضح: “حقيقي أننا كنا حاسمين بصورة أكبر وصنعنا الكثير من فرص التسجيل، الأهم هو التسجيل لأن الفرص دون استغلالها لا جدوى منها”.

وعن الجبهة اليمنى النشيطة، قال “دائماً ما نسعى للدفع بأفضل اللاعبين في نقاط ضعف المنافس. أردا (توران) يمر بلحظة رائعة، يقدم لنا الكثير، وخوانفران لا يزال في لحظة رائعة، انه لاعب دولي”.

وفيما يتعلق بالهاتريك الذي سجله المهاجم ماريو ماندزوكيتش، علق “لقد قدم أداءً جيدًا، سجل وهذا هام جداً للمهاجم، ولكن الفريق هو الأهم”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here