كنوز ميديا

أكد ناديا الزوراء والقوة الجوية ، أن مباراة فريقهما المقبلة بدوري الكرة العراقي الممتاز،  تعدّ فرصة مناسبة لجماهيرنا في اظهار الصورة اللائقة عن التشجيع المثالي في سبيل رفع الحظر عن العراق.

ومن المقرر أن يتواجه ناديا القوة الجوية والزوراء يوم الجمعة المقبل في اطار منافسات الدوري العراقي الممتاز.

وقال عضو ادارة نادي الزوراء عبد الرحمن رشيد إن “مباراتنا المقبلة أمام فريق القوة الجوية مهمة من نواح عديدة، فهي تحظى باهتمام الجمهور الكبير الذي يشجع الناديين”.

وبين رشيد أن “فريقنا استكمل جاهزيته للمباراة، ولا يشكو من غيابات باستثناء اللاعب المحترف دانيال الذي تعرض مؤخراً للاصابة”.

ولفت رشيد إلى أن “المباراة تعد فرصة مواتية لجماهير الكرة العراقية في اظهار المباراة بالمظهر اللائق والتشجيع المثالي ، ما يرسل اشارات مطمئنة للاتحاد الدولي للعبة (الفيفا) في سبيل انهاء الحظر الدولي المفروض على الكرة العراقية”.

من جانبه شدد مدرب حراس مرمى فريق القوة الجوية هاشم خميس على أن “ملاقاة الزوراء تعدّ من أهم المباريات، نظرا للجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها الطرفان”.

واردف خميس “نأمل أن تخرج المباراة بالصورة الجميلة المعروفة عن الكرة العراقية وحبها للرياضة، وندعو الجماهير للمساهمة الفعالة في اظهار التشجيع المثالي في اطار سعي كافة الاطراف لرفع الحظر عن اقامة المباريات الرسمية والودية في العراق”.

وكان رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) سيب بلاتر قد وعد ببحث مسألة رفع الحظر عن المباريات الودية في العراق قريباً.

1 تعليقك

  1. تصريحات غريبة, وكأن الحضر على العراق بسبب همجية الجمهور او تصرفات مرفوضة كالعنف في الملاعب. اخوان الحضر بسبب الوضع الامني وبعد ركل داعش والارهاب سيختلف الوضع تماما, اما جماهير الكرة العراقية فهي من اكثر الجماهير رقيا

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here