كنوز ميديا _ اكد عضو هيئة رئاسة البرلمان الشيخ همام حمودي، الثلاثاء، ان داعش عدو مشترك لجميع العراقيين، مؤكدا ان وقواتنا الأمنية تخوض معركة وجود.

وقال حمودي في بيان على هامش استقباله امام الروضة القادرية الشيخ محمود جراد العيساوي ان “جميع المقاتلين يدافعون عن القيم الوطنية العليا للعراق بعيداً عن الطائفية المقيتة”، مشدداً على ضرورة “وقوف الجميع مع المقاتلين الذين يخوضون اليوم معارك الانتصار في مناطق العراق”.

واكد ان “داعش عدو مشترك لجميع العراقيين، مشيرا الى ان “قواتنا الأمنية تخوض معركة وجود”.

ودعا الى ضرورة مؤازرتهم واعلاء صوتهم باعتبارهم المدافعين عن كل ابناء العراق”، رافضاً في الوقت نفسه اي “صوت يعيش خارج اسوار الوطن ويهدف للمتاجرة بالعراقيين من اجل مصالح شخصية ضيقة”.

من جانيه أكد الشيخ محمود العيساوي وفقا للبيان “وقوف شعوب إسلامية وعربية مع العراق في حربه ضد الارهاب”، مثمناً حرص الشيخ همام حمودي على “وحدة العراقيين ودعم المقاتلين في سوح القتال”.

ويشهد العراق وضعاً أمنياً استثنائياً منذ إعلان حالة الطوارئ في (10 حزيران 2014)، حيث تتواصل العمليات العسكرية الأمنية لطرد تنظيم “داعش” من المناطق التي ينتشر فيها بمحافظتي نينوى وصلاح الدين، بينما تستمر العمليات العسكرية في الأنبار لمواجهة التنظيم.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here