كنوز ميديا 

قلل النائب في ائتلاف القوى مطشر السامرائي ، الاثنين ، من ماتردد بشان تعيين ابنة رئيس الجمهورية فؤاد معصوم كسكرتيرة له وبراتب قدرة/13/ مليون دينار عراقي.

وقال السامرائي ان” تعيين رئيس الجمهورية فؤاد معصوم لابنته كسرتيرة شخصية له امر طبيعي لكن ان يتم تخصيص راتب بهذا الحجم امر مرفوض”.

واضاف ان”تعيين ابنة الرئيس اذا كان دستوريا وبراتب اعتيادي لايهم ولكن اذا كان غير ذلك فهو خرقا للقانون”، موضحا ان”معصوم رجل نزيه ولااعتقد ان يقع بهذا الخطاء الكبير”.

ودعا السامرائي الى”الدقة في نقل المعلومة لان وسائل الاعلام تبالغ في اشياء لاوجود لها ولغاية الان شخصيا لم اتاكد من صحة تعيين ابنة الرئيس”.

واثار نشر وثيقة صادرة عن رئاسة الجمهورية العراقية بتعيين جوان ابنة الرئيس فؤاد معصوم سكرتيرة خاصة له بمبلغ 13 مليون دينار عراقي شهريا تعليقات ساخنة على مواقع التواصل الاجتماعي تراوحت بين الهجوم على طريقة تعيين اقارب المسؤولين الكبار في الوظائف التي يشغلها هؤلاء معتبرين ان العراق اصبح نهبا للسراق والباحثين عن مصالحهم الخاصة من المسؤولين فيما العراقيين يعانون الفقر والنزوح والتهجير والبلاد تعيش تقشفا ناتجا عن اضطراب الوضع الاقتصادي وعدم وجود موازنة عامة للانفاق على احتياجات المواطنين.انتهى

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here