كنوز ميديا _ قال معاون محافظ كربلاء المقدسة لشؤون اﻻعمار محمد عريان، اليوم الأحد، إن الكوادر الفنية و الهندسية لقسم التنفيذ المباشر التابع للإدارة المحلية باشرت بتنفيذ اكبر نافورة في محافظة كربلاء وبمدة انجاز قياسية.

وأوضح عريان لموقع المحافظة الرسمي أنه “بتوجيهات من محافظ كربلاء المقدسة عقيل الطريحي بالاستفادة من المبالغ الفائضة من أي مشروع وعدم ارجاعها للخزينة واستغلالها في امور تخص المشروع المنفذ، وجدنا ان هنالك مبالغ فائضة في الكشوفات المعدة لذا ارتأى المحافظ ان تنشأ نافورة كبيرة في الاستدارة الموجودة في تقاطع حي النصر وسيف سعد”.

وأضاف أن “هذه النافورة ستكون اكبر نافورة من حجمها في كربلاء، بقطر 22 متر تحتوي على ثلاث حركات متحركة وبعض الحركات الثابتة، وأنه خلال الاسبوعين المقبلين سيتم افتتاحها”.

وتابع أنه “في الكشوفات التي تحال هنالك زيادة في الكميات وفق المبالغ التخمينية فأفضل من عودتها للمحافظة او تهدر يتم استغلالها في هكذا مشروعات تزيد من جمالية المدينة”.

يذكر أن آليات وكوادر قسم التنفيذ المباشر التابع إلى لديوان محافظة كربلاء المقدسة وبإيعاز من المحافظ عقيل الطريحي تنفذ عددا من المشروعات وذلك لاختصار الزمن وعدم الاعتماد على المقاولين الذين غالبا ما يتلكئون في تنفيذ المشروعات.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here