كنوز ميديا _   اعلنت وزارة التجارة عن انطلاق معرض ومؤتمر البصرة  الدولي الخامس  للنفط والغاز للفترة من4-7 كانون الاول المقبل .

وقال معاون مدير عام الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية جاسم محمد ستنطلق على ارض معرض البصرة  الدولي في ميناء المعقل فعاليات معرض ومؤتمر  البصرة  الدولي الخامس  للنفط والغاز للفترة من4-7 كانون الاول المقبل .

واضاف العامري  : سيشارك في المعرض 250 شركة متخصصة في المجالات النفطية والهندسية والخدمات النفطية تمثل 23 دولة هي الامارات , السعودية , تركيا , مصر , السودان , المغرب , اسبانيا , هولندا, ايطاليا ,امريكا , المانيا , فرنسا , اوكرانيا , ايران , الهند , باكستان , اندوسيا , الاردن , تونس , بولندا وغيرها من الدول .

واوضح : تنضم هذا المعرض  شركة بيراميدس  وشركة  m&T  وبالتنسيق والتعاون مع الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية  ، مشيرا الى ان الشركات التي ستشارك في المعرض تمتلك من الامكانيات والمؤهلات لتكون منافسا قويا للدخول في مجال الاستثمار لما تمتلكه من خبرة ميدانية متراكة و للاستفادة من خبراتها في بناء وتطوير العراق .

ودعا  العامري الشركات المحلية ووزارة النفط للاستفادة من المعروضات والمنتجات العلمية والتكنلوجية  والخبرات التي تتمتع بها الشركات والدول المشاركة في المعرض .

  وبين العامري ان المشاركات الدولية واقامة المعارض رسالة واضحة ان العراق صامد برغم كل  الظروف والتحديات التي تواجهه متمنياً ان تزخر المعارض المقبلة بمشاركات اوسع واكبر من قبل الدول والشركات المشاركة .

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here