كنوز ميديا _ واصل بايرن عروضه الرائعة بعد تحقيقه انتصار آخر أمام ضيفه هوفنهايم بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت الفريقين في ملعب اليانتس آرينا بميونيخ لحساب الجولة الثانية عشرة من دوري الدرجة الأولى الألماني “بوندسليجا”.

بايرن ميونيخ بدأ اللقاء من دون تواجد قائده فيليب لام الذي أصيب بكسر في الكاحل وسط الأسبوع ويغيب 3 أشهر عن البافاري بالمقابل شهدت المباراة عودة باستيان شفاينشتايجر من دكة البدلاء بعد غياب لأكثر من 3 أشهر، مع مشاركة روبين وريبيري وليفاندوفسكي ومولر في خط الفريق الأحمر الأمامي.

في المقابل دخل هوفنهايم صاحب المركز الخامس والذي انهزم لأول مرة قبل جولتين أمام جلادباخ، بأنتوني موديست كمهاجم صريح واستمرار ثلاثية فيرمينو-فولاند-اليونسي ومن خلفهم رودي وشفيجلر في الارتكاز.
بداية المباراة عرفت تبادل للهجمات بين الفريقين مع ضغط متواصل للضيوف وخطورة أكبر من الجناح الأيسر عبر روبين لبايرن وفولاند لهوفنهايم، هذا الأخير كان وراء فرصة أنتوني موديست في الدقيقة التاسعة بعد عرضيته المثالية لكن رأسية المهاجم الفرنسي مرت بجانب القائم الأيسر للحارس مانويل نوير.

بعد ذلك فرض أصحاب الأرض سيطرتهم على أجواء المباراة مع محاولتهم تسجيل أول أهداف المباراة، وهو ما تأتى لهم عبر ماريو جويتسه في الدقيقة ال23 من تسديدة قوية من خارج المنطقة الجزاء ليتقدم بايرن بنتيجة 1-0.

واستمرت محاولات لاعبي البافاري لتسجيل هدف ثان قبل أن يتمكن آريين روبين من إرسال عرضية مثالية من الجهة اليسرى نحو المهاجم روبيرت ليفاندوفسكي الذي قابلها برأسية سكنت شباك الحارس باومان محرزا ثاني أهداف بايرن في الدقيقة ال40 وينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين جويتسه وليفاندوفسكي مع ضياع فرصة هوفنهايم الوحيدة التي كانت عبر موديست.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here