كنوز ميديا _   وجه اللاعب رحيم ستيرلينج جناح نادي ليفربول الإنجليزي ضربة قوية لنادي ريال مدريد الإسباني بعدما صرح برغبته الكبيرة في البقاء على ملعب أنفيلد رود لعدة سنوات قادمة.

صحيفة ” دايلي ميرور ” البريطانية تقول أن اللاعب الدولي الإنجليزي يعتبر الهدف الأول للنادي الملكي  خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، لكنه عبر عن رغبته في اللعب للريدز لسنوات عديدة.

و ذكرت الصحيفة أن إدارة نادي المرسيسايد تنوي التقدم بعرض كبير للجناح الشاب المتميز من أجل الحصول على توقيعه على عقد جديد مع النادي من أجل البقاء على ملعب أنفيلد رود حتى عام 2020.

في حين صرح ستيرلينج للصحفيين عن إمكانية التوقيع على عقد جديد مع الريدز قائلاً ” النادي تحدث بالفعل مع الممثلين الخاصين بي و أعتقد أن شيئاً ما سوف يحدث في القريب العاجل “.

ثم أضاف اللاعب صاحب الـ 19 عاماً في تصريحاته قائلاً ” آمل بقوة أن أتمكن من تحقيق الأشياء التي أحلم بها هنا في ليفربول خلال السنوات القادمة “.

يذكر أن الجناح الشاب الموهوب يقدم أداءاً مذهلاً مع نادي الكوب منذ الموسم الماضي مما جعله هدفاً كبيراً لنادي ريال مدريد و مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي ، حيث لن يستسلم الريال بشأن تلك الصفقة مهما كانت العقبات.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here