كنوز ميديا _   وزع محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري، الخميس، 925 قطعة ارض سكنية وفق نظام القرعة الالكترونية ، وفيما بين ان عملية التوزيع التي جرت على قاعة بهو بلدية الناصرية شملت اكثر من 12 شريحة اجتماعية تتوزع على 13 وحدة ادارية ، اكد شمول وجبة جديدة من المواطنين بالتوزيع خلال الشهر المقبل .

وقال الناصري في بيان عقب اشرافه على عملية التوزيع التي جرت عبر نظام القرعة الالكترونية ان “محافظة ذي قار باشرت بتوزيع 925 قطعة ارض سكنية على شرائح اسر الشهداء والمهجرين والسجناء السياسيين وجرحى وشهداء الحشد الشعبي وضحايا الارهاب وذوي الاحتياجات الخاصة والموظفين والتدريسيين وحملة الشهادات العليا والاطباء وضباط وزارة الداخلية والمشمولين بالمادة 140 وغيرها من الشرائح الاخرى “.

واضاف ان “عملية التوزيع جرت وفق نظام جديد يعتمد القرعة الالكترونية لتكون اكثر دقة وشفافية وتتجنب الاخطاء المحتملة التي كانت تحصل في نظام القرعة المتبع سابقا”.

وتوقع محافظ ذي قار توزيع وجبة اخرى من قطع الاراضي خلال الشهر المقبل . مشيرا الى ان ” عملية التوزيع ضمن الوجبة الحالية شملت مناطق الناصرية والفجر وقلعة سكر والرفاعي والعكيكة والاصلاح والفهود وسوق الشيوخ والغراف واور وكرمة بني سعيد والنصر والفضلية”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here