كنوز ميديا – متابعة

في حلقات متّصلة أفكار الكتّاب والمفكّرين والأكاديميين، في صيغة قوْلٍ على قوْل، دوّنه الكاتب أو صرّح به في قضية ما، على شكل “التدوينة”، أو “التغريدة ” في عصر التواصل الاجتماعي الرقمي، المحكوم بسُرْعَةُ ردّ الفعل، واختصار التدوين.

 أخبار الكرة العالمية

أكد المدرب العراقي عدنان درجال في تصريحات للصحافة الخليجية، أن خروج تنظيم داعش الإرهابي، من العراق أهم بكثير من استضافة العراق للنسخة الثالثة والعشرين من دورة كأس الخليج العربي “خليجي 23” بعد ان تم منح العراق مهلة ثلاثة شهور لترتيب أوراق قبل أتخاذ قرار تثبيتها في البصرة أو نقلها لتقام في الكويت.

وقال درجال ان “المشكلة ليست في قرار للفيفا في حظر المباريات بالعراق من عدمه ولكن في وضع صعب تمر به البلاد”.

وتابع “كعراقي أتمنى أن تستضيف العراق العرس الخليجي ولكن الأهم أن يتم تحرير العراق من داعش وأن يعود أهل العراق لمساكنهم وبيوتهم ويعيشون في أمان”.

سهير القيسي

انباء من داخل اربيل تتحدث عن ان “الوضع طبيعي”.

لبؤة سورية

الجانب التركي عرض مساعدات عسكرية على الجانب العراقي.

قناة الرافدين

موظفون ودبلوماسيون يحملون شهادات مزورة في العراق.

 صحيفة الشرق الأوسط

الجبوري: السفارة السعودية في العراق ستعمل خلال شهر.

فؤاد الهاشم

المضحك ان مؤسس حزب البعث سوري “نصراني”،أسلم – بعد وفاته بيوم واحد- كما اعلن تلفزيون بغداد وبعد ان انشق حزبه على السوري وعمر العراقي.

عبد الله اليحيى

تحركات غير مسبوقة على الحدود السعودية العراقية من الجانب السعودي.

حيدر العبادي

نتائج المعركة مع داعش تسير بكل ثقة لصالح شعبنا.

مكي السلطاني

قبل قليل، في واحدة من “تقاطعات” مدينة النجف تجاوز سائق التكسي، خط الوقوف عند الإشارة الحمراء. الاخ رجل المرور صار “عصبي” وطلب “مستمسكات” السائق وحين اقترب خرج السائق من سيارته و”طلع عرف”، وتعانق الطرفان وانتهى القانون بحفلة تعارف وقبلات”.

والله يحفظ ويديم قانون المرور الذي كثيرا ما يكون وسيلة للتعارف.

ناهدة التميمي

هنالك مثل ينطبق على وزير المالية هوشيار زيباري مائة بالمائة ( يسلم القط مفتاح الكرار او المسلخ) فقد قام الوزير بتحويل مبلغ نصف مليار دولار بسرعة الضوء والبرق الى حكومة اقليم كردستان بعد الاتفاق النفطي.

1 تعليقك

  1. الكل يعلم ماهو تاريخ عدنان درجال ،،فهو لاعب سابق بالمنتخب العراقي وهو الذي ارسلة المجرم صدام لنهب وسرقة خزائن الاندية الكويتية من كؤوس وميداليات وغيرها بالاضافه الى ممارسته الترهيب والاجرام لاجبار اللاعب الكويتي لان يلعب باسم الحكومة الموقته التي احتلها النغل صدام حين احتل الكويت

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here