كنوز ميديا – بغداد /

دعا عضو هيئة رئاسة مجلس النواب الشيخ همام حمودي الى وضع خطة تهدف الى زيادة كفاءة الملاكات في لجان ومكاتب البرلمان

وذكر بيان لمكتبه أمس، تلقت (كنوز ميديا ) ” نسخة منه، ان “عضو هيئة رئاسة مجلس النواب همام حمودي استقبل في مكتبه مدير برامج الشرق الاوسط وشمال افريقيا في منظمة المعهد الوطني الديمقراطي (NDI) لاسلي كامبل والوفد المرافق له.

وأشار البيان إلى أنه “بحث مع الوفد آلية التنسيق والتعاون بين مجلس النواب والمنظمة في مجال تطوير الأداء البرلماني والوظيفي في مجلس النواب”.

ودعا حمودي إلى “إعداد ستراتيجية واضحة وفاعلة وخطة عمل مدروسة للمنظمة تهدف الى الافادة من التجارب الدولية وتسهم في زيادة كفاءة عضو مجلس النواب و الملاكات الوظيفية في اللجان النيابية ومكاتب المجلس”.وكشف عضو هيئة الرئاسة أن “مجلس النواب وضع ستراتيجية كاملة بما يسهم في تطويره وتمكين اعضائه من تشريع القوانين المهمة وادخال موظفيه في دورات مكثقة لتطوير ادائهم الوظيفي في المجلس”.

وأشاد بـ”جهود ومساعي المنظمة في إقامة العديد من الدورات التدريبية لموظفي المجلس”، موضحاً أن هذه الدورات تسهم في بناء ملاك وظيفي برلماني أكثر فاعلية في المستقبل ومؤهل لإدارة المؤسسة التشريعية والرقابية في البلد”.

من جانبه، أكد الوفد “استعداده الدائم في التنسيق والتعاون في تقديم الدورات التدريبية التي تهدف الى إنجاح وتطوير عمل المجلس”.وأعرب عن “شكره للدور الذي يقدمه مجلس النواب في دعم جهود المنظمة”، آملاً في “زيادة التعاون القائم بين الجانبين”. 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here