كنوز ميديا _  عبر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني عن رأيه بخصوص معاقبة الإسباني جيرارد بيكيه مدافع برشلونة.

ويبدو أن لويس إنريكي مدرب البارسا لم يشرك بيكيه في المباراة الأخيرة للفريق بسبب استخدامه لهاتفه النقال أثناء جلوسه على مقاعد البدلاء.

وقال أنشيلوتي في حوار تلفزيوني للتلفزيون الإسباني: “لو كنت مكان إنريكي لما عاقبت بيكيه لاستخدامه الهاتف. أنا أؤمن بمبدأ الثواب والعقاب، لكني لا أعاقب اللاعبين هكذا، وعادة ما أتحدث للاعب وأشرح له أخطاءه. اللاعبون هو أناس أذكياء ولا أعتقد أن بيكيه لم يلعب لهذا السبب”.

وتحدث المدرب الإيطالي أيضا عن تجربة الدولي الألماني توني كروس مع الريال، فقال: “كروس هو بروفوسور آخر في الملعب (كما كان يلقب أنشيلوتي الإسباني تشابي ألونسو)، وتعلم في جامعة تشابي ألونسو بشكل سريع”، وتابع: “لقد فاجأني لأنه لا يقلق أبدا بوجود ضغط في المباريات أم لا، ويلعب بنفس الطريقة فيما كان الخصم أمامه أو بعيدا عنه. أنه لاعب مهم لأن لعبنا كفريق يمر من عنده، رغم أن سنه صغير بعد”.

وعن رحيل دي ماريا وقدوم جيمس، قال أنشيلوتي: “على الناس أن تفكر مرتين قبل أن تتحدث أن جيمس أخذ مكان دي ماريا، فهما مختلفان تماما. دي ماريا يستطيع أن يشعل مباراة بسبب طاقته المتفجرة، لكنه يفقد التحكم أحيانا وخسر التمركز الصحيح في بعض التمريرات المهمة”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here