كنوز ميديا / بغداد – أصدرت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الوجبة الأولى من قوائم انتقال أبناء الأساتذة إلى الجامعات في المحافظات التي يسكنها آباؤهم.

وقال المدير العام لدائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة ، سهيل نجم عبد الله، إن ” وزارة التعليم أصدرت أسماء الوجبة الأولى من أبناء الأساتذة التي تضم 29 طالبا وطالبة المنقولين الى الجامعات للسنة الدراسية 2014-2014 في المحافظات التي يسكنها اباؤهم” .

وأوضح المدير العام أنه”  يمكن الاطلاع على أسماء الطلبة من أبناء الأساتذة المنقولين الى الجامعات في المحافظات التي يسكنها اباؤهم على الموقع الرسمي للوزارة www.mohesr.gov.iq، ” ، داعيا الطلبة المنقولين الى ” مراجعة الجامعات لغرض اجراءات التسجيل بعد جلب الوثائق المطلوبة” .

 وفي سياق متصل قررت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، تخويل رؤساء الجامعات صلاحية نقل الطلبة بين جامعات المحافظة الواحدة.

وقال المدير العام لدائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة ،  سهيل نجم عبد الله، ان ” وزير التعليم العالي ،  حسين الشهرستاني، قرر تخويل رؤساء الجامعات الحكومية كافة والكليات الأهلية صلاحية نقل الطلبة بين جامعات المحافظة الواحدة” .

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here