كنوز ميديا / بغداد – كشف مصدرحكومي رفيع المستوى ، اليوم الأحد ، انه تم بالفعل تعديل قانون المسألة والعدالة الموجود حاليا في هيئة المساءلة .

وقال المصدر  ان ” رئيس الوزراء ،حيدر العبادي،  طلب من هيئة المساءلة والعدالة تعديل القانون الذي  يواجه خلافا سياسيا بين الكتل منذ حكومة المالكي السابقة “، مشيرا الى انه ” تم   تعديله بصورة فعلية وسيتم عرضه على قادة الكتل السياسية ومن ثم ارساله الى قانونية البرلمان للاطلاع عليه  ليتم  ارساله  بعد ذلك  الى هيئة الرئاسة وطرحه  للقراءة والتصويت عليه”.

 وتابع  المصدر طالبا عدم الكشف عن اسمه بالقول  ان ” التعديل الذي تم على قانون المساءلة والعدالة  جاء ثمرة الوثيقة الوطنية التي تم الاتفاق عليها بين الكتل قبيل تشكيل الحكومة  وسيكون مختلفا بشكل كبير عن القانون السابق الذي شهد خلافات عديدة وسيشمل الكثير من الاطراف  ومنهم البعثيون من الرعيل الأول  خارج العراق “حسب تأكيداته. 

1 تعليقك

  1. هنيئا لامهات الشهداء والمغيبون والمخطوفون وخصوصا شهداء الانتفاضة الشعبانية على انجازات ابو الكبة ، يعني هذا اللي يهمك ؟ اين حقوق الشهداء والسجناء ومعتقلي رفحاء ؟ حقوقنا مرحلة الى اجل مسمى والاولوية للبعثيين ؟ ستطاردكم اللعنات اينما حللتم يا خونة

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here