كنوز ميديا/ بغداد – نعى رئيس الوزراء حيدر العبادي الشهيد اللواء فيصل مالك محسن الزاملي الذي استشهد في تفجيرات انتحارية في قضاء بيجي شمال مدينة تكريت امس الجمعة.

وذكر بيان لمكتب العبادي تلقت (كنوز ميديا ) نسخة منه اليوم ” ننعى الى الشعب العراقي بطلا من المقاتلين الابطال الغيارى المدافعين عن العراق وأرضه وسيادته ومقدساته ، الشهيد اللواء فيصل مالك محسن الزاملي الذي ثبت في ساحات المواجهة ضد الارهابيين المجرمين حتى رزقه الله الشهادة”.

وتابع” نتقدم بخالص العزاء والمواساة لذويه وأحبائه من الضباط والجنود ،سائلين الله العزيز القدير ان يلهمهم الصبر والسلوان ويمن على الفقيد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ، ويمكننا من دحر الأعداء والثأر لجميع الشهداء وتحقيق الانتصار النهائي على عصابات داعش الارهابية “.

يذكر ان القوات الامنية تعرضت امس في الحي الصناعي وسط قضاء بيجي شمال تكريت الى سلسلة هجمات انتحارية بسيارات مفخخة اسفرت عن استشهاد أمر لواء الرد السريع في الشرطة الاتحادية اللواء فيصل الزاملي واصابة عدد من العسكريين بينهم ضباط .

يشار الى ان الحشد الشعبي والقوات الامنية تمكنت من تحقيق تقدما كبيرا في المناطق المحيطة بقضاء بيجي شمال تكريت وتمكنت من اقتحام القضاء وقتل العشرات من عصابات داعش الارهابية.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here