كنوز ميديا/ بغداد – شدد عضو الهيئة القيادية في المجلس الأعلى الإسلامي العراقي صدر الدين القبانجي على ضرورة إقامة مشاريع اقتصادية للاستفادة من طاقات الشباب العاطلين عن العمل ، وكذلك لإيجاد فرص عمل للعوائل المتعففة .

ونقل بيان لمكتب القبانجي تلقت (كنوز ميديا) نسخة منه اليوم الخميس ، ان ” السيد القبانجي استقبل مدير دائرة الرعاية الاجتماعية في النجف الاشرف فارس الرماحي في مكتبه اليوم ” ، مؤكدا ” على الضروري إنشاء مشاريع وافتتاح المعامل والمزارع ومن نفس أموال الرعاية الاجتماعية ” ، معتبرا ان ” ذلك يمكن ان يوفر فرص العمل لآلاف الشباب العاطلين عن العمل ” .

وطالب القبانجي ” الرعاية الاجتماعية بوضع لجنة رقابية تدقق في شأن العوائل المستحقة ومدى استحقاقهم ، وطريقة إيصال مستحقاتهم بعيدا عن الفساد بمختلف أشكاله ” .

وشدد على ” أهمية الرعاية الثقافية والاستفادة من فرصة للارتباط والتواصل بمديرية الرعاية الاجتماعية ، فيما اعتبر عمل الرعاية من الأعمال الصالحة التي كان يحرص عليها الأنبياء والأولياء والأئمة (عليهم السلام) ، وبعدها استمع السيد القبانجي لعرض موجز عن عمل دائرة الرعاية الاجتماعية في النجف الاشرف ، والتي تتكفل بأكثر من ٥٥ ألف عائلة في المحافظة ” .

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here