سارة القريشي /


ركض صاحب الفخامة يوم أمس، ركضة (طويريج)، التي لم يفكر أن يركضها، مع أبناء شعبه، طيلة 8 سنوات من رئاسته للوزراء، فكان هذا رد كل عراقي غيور و شريف.
أركض يا أبا أسراء، أركض يا من أستوطن المنطقة الخضراء، أركض يا من نسى شعبه وعاش في عز وثراء، أركض يا من نهب ميزانية الشعب، وقضاها في البيع والشراء، أركض يا نائب رئيس الجمهورية، أركض بلا حرسات عسكرية، أركض بلا أقارب همجية، اركض و لا تنسى ما سببت من ضياع.
أركض يا أبن مالك الأشتر، أركض يا بلوة البلد الأكبر، أركض يا من أستخف بدمائنا وأستصغر، أركض يا من جعلتنا بين دول العالم الأحقر، أركض يا من جعل طموح الشباب أبتر، أركض يامن بلينا به أبتلاء.
أركض يامن صدع رأسنا بولاية ثالثة، أركض و لا تنسى معك الأصوات، التي للحكومة عابثة، أركض و لا تنسى الرفقاء من حزب الباعثة، أركض يا من ترأس حكومة خابثة، أركض أنت و حنان التي للسم نافثة، أركض و كفى تمثيلاً و رياء.
أركض و لاتنسى سبايكر الشهداء، أركض و لاتنسى ماسببته من غلاء، أركض و لا تنسى من من أرضهم نزحاء، أركض يا من سبب لنا التعب و الشقاء، أركض و تذكر من هم بسببك قتلاء، اركض وتذكر ما بذمتك من دماء، أركض يا أبا أسراء.

4 تعليقات

  1. استغرب من هذا النفاق ، فالمعروف عن حزب الدعوة انه لا يعتبر هذه الشعائر وهذي الممارسات العاشورائية بشيء ! وكلنا يتذكر كيف ان الشامي انتقد الركضة وسخر منها !
    ما الذي حدث يا فخامة ؟

  2. لو كان ما تقوله الاخت سارة صحيحا فالشعب العراقي حسب ما سطرته من سباب وشتائم للرجل يعد من احقر شعوب العالم حيث خرج في اخطر الساعات ليضع في صناديق الاقتراح 700000 ورقة انتخابيه لصالح الرجل؟!!
    فالرجل اما ان يكون بهذا المستوى من الثقة عند شعبه او بالمستوى الذي ذكرته سارة والحق يقال ان الحق مع ذلك الشعب الذي وجد فيه رجلا مخلصا لشعبه وما سطرته سارة مجرد كلمات صدرت من امرأة لم تملك عواطفها لعل ذلك يعود لزعل زوجها او حبيبها من تصرف المالكي

  3. اركض يا حرامي انت وجوقتك الحراميه .. اركض الى مثواك انت ورفاقك في جهنم خالدين فيها ابدا .. اركض يامالكى مع من رافقك في الحكم ونهب أموال الشعب وصرفتموها على مصالحكم الذاتيه القذره .. اركض انت وثعابين النفاق مريم وحنان وعاريه نصيص الى الجحيم فهي في انتظاركم يامن دوختم العراقيين بتصريحاتكم وحقدكم الدفين ضد من وقف ضد تطلعاتكم الخبيثه والدنيئه .. اركض يامالكي فلعنة الله والشعب العراقي ستلاحقك حتى في قبرك ان كنت ستحصل على قبر لكي ياءويك ..

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here