كنوز ميديا/ بغداد – نفت وزارة الدفاع الإنباء عن تحديد وزيرها خالد العبيدي مهلة شهر واحد لتحرير محافظة الانبار من عصابات داعش الإرهابية.

وذكر بيان للوزارة تلقت (كنوز ميديا) نسخة منه نفت فيه “ما تناقلته بعض وسائل الإعلام من تصريح نسب للوزير العبيدي أثناء زيارته لقاطع البغدادي (قاعدة الاسد)حول تحرير الانبار من داعش خلال شهر واحد”.

وبينت وزارة الدفاع أن العبيدي “وعد أثناء زيارته لقاطع البغدادي (قاعدة الأسد) بتحرير كل المدن العراقية بدون إن يحدد وقتا معينا لبدء وإنتهاء العمليات العسكرية وأوصى الوزير قيادة عمليات الجزيرة بالقيام بعمليات نوعية خلال الايام المقبلة للثأر لشهداء مدينة هيت”.

ودعا البيان “بعض وسائل الاعلام الى توخي الدقة والحذر في نقل الاخبار حفاظاً على مصداقيتها”.

وكان وزير الدفاع خالد العبيدي قد زار في 31 من تشرين الاول الماضي قاعدة عين الاسد في محافظة الانبار لبحث الاوضاع الامنية.

يشار الى ان محافظة الانبار تشهد معارك بين القوات الامنية ومسلحي العشائر ضد عصابات داعش الارهابية  التي سيطرت على مناطق في المحافظة واعدمت خلال الايام الماضية العشرات من ابناء عشيرة البونمر بينهم اطفال ونساء في قضاء هيت غرب الانبار.

وكانت وزارة الدفاع الامريكية (البنتاغون) رأت في 29 من الشهر الماضي ان “من الضروري ارسال مستشارين عسكريين امريكيين الى الانبار”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here