كنوز ميديا – بغداد /

بحث عضو هيئة رئاسة مجلس النواب الشيخ همام حمودي في مكتبه اليوم مع السفير الفرنسي مارك باريتي السبل الكفيلة بتعزيز العلاقات البرلمانية والسياسية والاقتصادية بين الجانبين .

 

وذكر بيان لمكتب حمودي تلقت (كنوز ميديا ) نسخة منه اليوم ان ” الشيخ حمودي اكد على ضرورة تقارب الرؤى والتعامل بنظرة استراتيجية مشتركة والتنسيق الدائم مع السلطات العراقية ضمن اطار احترام السيادة العراقية فيما يخص الدعم العسكري المتمثل في العمليات الجوية ضد داعش”.

وتابع ان “عضو هيئة الرئاسة اعربت عن شكره لفرنسا حكومة وشعباً لدورها المهم في الدعم العسكري والانساني والعسكري والاقتصادي الذي تقدمه للعراق ، داعياً الشركات الاستثمارية الفرنسية الى ان يكون لها دور قوي وأكبر خصوصاً في المحافظات المستقرة أمنياً من خلال عقد اتفاقيات شراكة”.

واضاف البيان ” ان السفير الفرنسي اكد من جانبه حرص بلاده على توطيد العلاقات في جميع المجالات سيما الدعم العسكري والانساني ومجال التدريب لشتى شرائح المجتمع العراقي ، والحضور الاوسع للشركات الاستثمارية في البلاد ، مشيراً الى ان فرنسا شريك اساسي وفاعل مع العراق ، وتتطلع الى تقديم المزيد من التعاون في جميع المجالات

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here