كنوز ميديا – بغداد /

 

اكد نائب رئيس الوزراء بهاء الاعرجي اليوم الخميس ان ” السلطة الرابعة والمتمثلة بالاعلام العراقي خير من تصدت الى الاشاعات التي تطلقها عصابات داعش الارهابية ، والتي اثرت على معنويات القوات المسلحة وابناء الشعب .

 

وقال الاعرجي في التجمع الاعلامي لدعم الجيش العراقي المقام في نقابة الصحفيين بالعاصمة بغداد ان ” عصابات داعش والارهاب واعداء العراق كان الجزء الاكبر من حربهم هي الحرب الاعلامية والنفسية ، والتي تصدى لها الاعلام العراقي بكل شجاعة “، مطالبا الاعلاميين بتكثيف الجهود لكتم الافواه التي تعمل ضد العراق “.

 

واضاف ان ” بناء دولة المؤسسات لايكون الا ببث روح الديمقراطية والتي تمثلها سلطة الصحافة في البلاد التي تعتبر السلطة الرابعة “، مشددا على ان  ” ياخذ الاعلام العراقي دوره الحقيقي في الديمقراطية بعيدا عن الانصياع لحزب او حكومة او جهة سياسية معينة “.

 

وتابع ان ” الانتصار على داعش قريب وان ابناء القوات المسلحة والحشد الشعبي يستعدون لاتمام نصرهم على الدواعش “، مؤكدا ان ” عودة العوائل النازحة الى مناطقها ودورها ستكون قريبة “.

 

وكشف عن خطة الحكومة الجديدة في اعادة اعمار المناطق التي تعرضت للتخريب والنهب من قبل عصابات داعش الارهابية التي تلقت دعما من مجموعة من الدول “. انتهى 7

 

يشار الى ان الاعلام العراقي تمكن من مجابهة الحرب الاعلامية التي تشنها عصابات داعش الارهابية لتخفي انكساراتها ، فيما تمكنت القوات المسلحة من تطهير مناطق ناحية جرف الصخر ، وتقدمت نحو عامرية الفلوجة لاتمام عمليات التحرير التي شنتها القوات المسلحة ضد الدواعش .انتهى.7

 

 

 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here