كنوز ميديا/ بغداد – بحث النائب عن كتلة المواطن محمد تقي المولى مع وزير الداخلية محمد الغبان آلية دعم وتسليح لواء تحرير قضاء تلعفر من عصابات داعش الإرهابية .

وذكر بيان لمكتب المولى، تلقت (كنوز ميديا)نسخة منه اليوم، إن ” النائب عن محافظة نينوى الشيخ محمد تقي المولى، التقى وزير الداخلية محمد الغبان في مكتبه ببغداد، وقدم التبريكات والتهاني بمناسبة تسنمه مهام وزارة الداخلية، وانتصارات القوات العراقية والحشد الشعبي في جرف النصر الذي اختلطت فيها دماء ابناء تلعفر مع اخوانهم من ابناء العراق الغيارى “.

واضاف انه ” جرى خلال اللقاء، بحث آلية دعم وتسليح لواء تحرير تلعفر التي تم تشكيلها من أفراد قوات الداخلية استعدادا لتحرير قضاء تلعفر من أيدي القوى الظلامية الغاشمة “.

واكد المولى ” استعداد آلاف الشباب التركمان لتحرير اراضيهم جنبا الى جنب مع اخوانهم العراقيين شيعة وسنة وشبك وايزيديين ومسيحيين وكل اطياف الشعب العراقي لتحرير تلعفر وكل شبر من ارض العراق من ايدي عصابات داعش الارهابية الكفرة “.

وكان الشيخ المولى، اعلن الثلاثاء الماضي، عن جهوزية ابناء قضاء تلعفر لتحرير مدينهم من عصابات داعش الارهابية بعد اعلان ساعة الصفر، مؤكدا ان سكان تلعفر يستطيعون تحرير مناطقهم من الارهاب وهناك الوية تم تدريبها وهم بانتظار ساعة الصفر لتحرير تلعفر وسنجار وهناك تنسيق كبير بين الحكومة وسكان القضاء .

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here