كنوز ميديا / متابعة – اقدمت عناصر من تنظيم داعش ، اليوم الاربعاء، على اعدام 30 شابا في حي البكر وسط قضاء هيت من اصل 150 اعتقلوا على مدى اسبوع  .

ونقل مراسل (كنوز ميديا)عن سكان محليين ،ان ” عناصر التنظيم اعدمت 30 شابا من عشيرة البو نمر رميا بالرصاص في حي البكر وسط قضاء هيت “.

واضاف ،ان ” عملية الاعدام تمت وسط حشد من ابناء المدينة ” مشيرا الى ان ” 120 اخرين من ابناء العشيرة اختطفوا من قبل عناصر داعش على مدى اسبوع قد ينتظرهم مصير مشابه.

وحذر سكان محليون من وسط قضاء هيت من ” مجازر جماعية ” اخرى يرتكبها داعش ضد العشرات من رجال البو نمر “.

 تجدر الاشارة الى ان التنظيم طالب جميع ساكني زوية البو نمر وتل الأسود في ناحية الفرات التابعة لقضاء هيت بمغادرة منازلهم ومنعهم من حمل اية أمتعة وامرهم بترك جميع اموالهم وسيارتهم بدون سابق انذار وبلا استثناء .

 وقالت مصادر عشائرية  ،في وقت سابق من يوم الاربعاء،  ان ” التنظيم بدأ حملته بتهجير عوائل البو نمر من تلك المناطق  ، منذ مساء الثلاثاء، وهدد بقتل من يخالف الاوامر” .

واشارت الى ان ” العوائل المهددة بالقتل تلقت اوامر بالمغادرة تحت وطاة صدمة كبيرة ، لا سيما وان دخول عناصر التنظيم الى ناحية الفرات  تم وفق اتفاق مسبق مع زعماء العشيرة ، الاسبوع الماضي ، خرجت على اثره عناصر الصحوة من الناحية فيما فرضت عناصر التنظيم سيطرتها على معظم مناطقها “.

وبحسب سكان محليين فان ” عناصر التنظيم حذرت  عشائر قضاء هيت كافة وعشيرة البو عساف المجاورة من تقديم أية معونة او استضافة لعوائل البو نمر النازحة ، وتركهم ليموتوا مع اطفالهم ونسائهم في العراء “.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here