كنوز ميديا _ قال الكولومبي جيمس رودريجيز لاعب نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم ، إن البرتغالي كريستيانو رونالدو هو أفضل لاعب في العالم، مشيدا بزميله في النادي سواء من حيث القدرات الرياضية أو الطبيعة الشخصية.

وذكر جيمس في مقابلة إذاعية مع برنامج (اللارجيرو) أو (العارضة) بمحطة (كادينا سير) الإذاعية: “كريستيانو نجم. إنه ماكينة لصنع الأهداف. وقبل ذلك هو شخصية عظيمة، هذا هو أكثر ما أبرزه فيه”.

وأشار الكولومبي إلى الصورة التي التقطها معه عقب حضوره المباراة التي خاضها الفريق الملكي أمام بايرن ميونخ الألماني الموسم الماضي في دوري أبطال أوروبا.

قائلا “تحدثنا في الماضي. قبل ثلاثة أعوام (يومها) انتهزت الفرصة، والتقطت صورة معه. سألني كيف تسير الأمور وتمنى لي التوفيق في (مونديال) البرازيل”.

وتحدث عن الكلاسيكو الماضي أمام برشلونة، قائلا “رغم أنني كنت مطمئنا، كنت أشعر بالضغط. إنه أمر طبيعي. كنت أشعر بالطمأنينة لأننا كنا في حالة جيدة. كنا في مستوى كبير، وكنت أؤمن بتحقيق الفوز”.

وحول مشاعره قبل اللقاء، قال “كان أمرا لا يصدق. هناك العديد من الأشخاص ينتظرونه، وكانت مباراة لا تنسى أبدا. تلك اللقطات ستظل مرسومة في قلبي. المباراة سارت بشكل جيد بفضل الرب وفزنا”.

وحول تسجيل برشلونة هدفا للنجم البرازيلي نيمار في الدقائق الأولى، قال “لم تكن مرت بالكاد ثلاث دقائق، فيما كان يتبقى الكثير. كنت أؤمن بأن لدينا لاعبين كبار لقلب النتيجة. هذا ما حدث”.

وأوضح “في فترة الاستراحة، اللاعبون كانوا يؤمنون بإمكانية الفوز. رأيت شخصيا أنهم (برشلونة) منهكون، ويتركون مساحات وقلت سنفوز بالتأكيد”.

“أخبرت كريستيانو بأنهم منهكون وسنهاجمهم. تركوا العديد من المساحات. سنحت لنا خمس هجمات مرتدة لإحراز هدف لكننا افتقدنا التمريرة الأخيرة”.

قبل ذلك اللقاء، مر الفريق بلحظات صعبة مثل الخسارة أمام ريال سوسييداد 2-4 ، وهو ما علق عليه بقوله “كانت مباراة غربية. لا أعلم ما حدث لنا. ليس هناك تفسير. أحرزوا هدفا فجأة، واستجمعوا قواهم وسجلوا الثاني والثالث والرابع”.

وأشار إلى موقف المدير الفني كارلو أنشيلوتي في تلك الأوقات، قائلا “إنه مدرب لا يتحدث كثيرا، لكنه قال إن التماسك مطلوب.

أنه مدرب صاحب خبرة كبيرة. درب فرقا كبيرة وأعتقد أنه سبق ومر بمثل هذه الأمور. إننا جيدون للغاية الآن”.

وأكد أنه يحب تسجيل الأهداف لكنه لا يصف نفسه بالهداف، موضحا أنه في ناديه الحالي يركض “أكثر قليلا”.

من ناحية أخرى، أكد أن رئيس النادي فلورنتينو بيريز “شخص طيب ومحبوب”، مشيرا إلى أنه يحلم بالحصول يوما ما على الكرة الذهبية.

وحول مقارنته بالأرجنتيني أنخل دي ماريا، لاعب الريال السابق الذي انتقل مطلع الموسم الجاري إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، قال “إنه لاعب عظيم صنع تاريخا هنا. أنا أيضا أتمتع بالموهبة. أحترم كثيرا كل ما فعله وأنا أيضا يمكنني القيام بأمور هامة في مدريد”.

وأضاف أنه علم أثناء المونديال بأنه قريب من الانضمام إلى الفريق الملكي، موضحا أنه سعيد بالقرار الذي اتخذه: “دائما ما كنت أود اللعب هنا. الآن أتيحت لي الفرصة”.

وأختتم” آمل في أن أظل هنا عدة أعوام. حلمت بذلك كثيرا. منذ أن كان عمري أربعة أو خمسة أعوام، وقد تحقق الأمر والآن أرغب في مواصلة النضال من أجل البقاء في النادي لأعوام كثيرة”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here