كنوز ميديا _ قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، إنه لا يعتبر التصريحات التي أدلى بها لاعب برشلونة تشافي هرنانديز عقب خسارة البرسا لكلاسيكو الليجا السبت الماضي بنتيجة 3-1 “تمثل قلة احترام” لفريقه، ولكنه أكد في الوقت نفسه أن الملكي لا تقتصر معرفته فقط على لعب الهجمات المرتدة.

وفي تصريحات أدلى بها اليوم الأربعاء في مؤتمر صحفي قبيل ساعات على مباراة الملكي أمام كورنيلا في دول الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا، أوضح أنشيلوتي: “إنه رأي للاعب كبير صاحب خبرة استثنائية. من الواضح أن الهجمات المرتدة لريال مدريد رائعة ولكننا لا نحاول فقط فعل ذلك، بل إننا نسعى أيضا للسيطرة على اللعب بطريقة فعالة للبحث عن حل هجومي سريع. هذا ما قمنا به أمام برشلونة”.

ويعتقد أنشيلوتي أن تشافي لم تكن لديه نية سيئة عندما أدلى بتصريحاته بعد خسارة البرسا في الكلاسيكو “لا أعتبر هذه التصريحات قلة احترام، ولكنها تعد رأيا فنيا من لاعب يتمتع بخبرة استثنائية”.

وحول تصريحات لويس إنريكي مدرب برشلونة عن أنه لا يعرف إذا كان المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد خاض مباراة الكلاسيكو وهو مصاب، رد أنشيلوتي: “لا أعرف شيئا عن هذا الأمر، لكن هناك علاقة بين الطبيب والمدرب.. كل شخص يعرف ماذا يحدث للاعبيه. ما قاله لويس إنريكي لا يهدف لحماية ميسي، ولكن لتجنب الكشف علانية عن أمور تخص اللاعبين”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here