كنوز ميديا _ نشرت صحيفة آس الإسبانية المقربة من ريال مدريد تقريرا عن لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة بشأن طبيعة التغييرات التي اجراها في المباراة بداية من خروج لويس سواريز من أرض الملعب ونزول بيدرو بدلا منه ولكن ما أثار اهتمام الصحيفة هو التبديل الذي أجراه بخروج إنييستا ونزول سيرجيو روبرتو إلى أرض الملعب.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن رغبة إنريكي في الدخول بالمباراة إلى بر الامان بعيدا عن المغامرة في خوض اللقاء بتشكيل هجومي كانت ظاهرة من خلال إصابة إنييستا فلو كان المدير الفني لبرشلونة يرغب في محاولة مداهمة مرمى كاسياس لكان قد بسيرجيو روبرتو دون أن يبحث عن حل هجومي يمكن أن يساعده بالعودة بالنتيجة إلى نقطة التعادل.

 

ويبدو أن الحلول الهجومية لبرشلونة لم تكن على المستوى المرغوب في ظل الأسطورة التي صنعتها الصحافة عن الأرقام الدفاعية للفريق في الوقت أهتزت شباك النادي بستة اهداف من كل من باريس سان جيرمان وريال مدريد وهما الاختباران اللذان سمحا للنادي بالتفكير جيدا في البحث عن حلول دفاعية أكثر صرامة مع هجوم المنافسين.

 

ويبقى السؤال حائرا عن كيفية حل مشاكل الفريق دون تعاقدات بسبب العقوبة الموقعة على النادي بعدم التعاقد حتى يناير 2015 بسبب إدانته بالتوقيع مع لاعبين دون السن القانونية.

 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here