كنوز ميديا _ حرص نادي ريال مدريد الإسباني على تقديم التهنئة للاعبيه الذين تم تكريمهم أمس الإثنين في حفل الاتحاد الإسباني لكرة القدم من أجل توزيع جوائز الأفضل في بطولة الدوري الإسباني للموسم الماضي.

 

الحساب الرسمي لنادي ريال مدريد على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” حرص على تهنئة كل من كريستيانو رونالدو ، سيرجيو راموس ، لوكا مودريتش و كيلور نافاس لحصولهم على جوائز الأفضل في الليجا في موسم 2013-14.

 

و كان قد حصل النجم البرتغالي رونالدو على ثلاثة جوائز ” هاتريك ” كأفضل مهاجم ، صاحب أفضل هدف و أفضل لاعب في البطولة التي حصل فيها على لقب الهداف برصيد 31 هدفاً.

 

أما الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس فقد حصل على جائزة أفضل حارس مرمى لأدائه مع فريقه السابق ليفانتي ، و حصل الدولي الإسباني راموس على جائزة أفضل مدافع بينما حصل الدولي الكرواتي مودريتش على جائزة أفضل لاعب خط وسط مدافع في البطولة.

 

بينما كتب الحساب على فيس بوك بعض الكلمات لتهنئة اللاعبين الأربعة على تلك الجوائز ، و جاءت تلك الكلمات كالتالي ” كريستيانو رونالدو ، راموس ، مودريتش و كيلور نافاس تم تكريمهم من قبل الاتحاد الإسباني لكرة القدم ! هنيئاً لكم ، هلا مدريد ! “.

 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here