كنوز ميديا – بغداد /

 زار عضو هيئة رئاسة مجلس النواب الشيخ همام حمودي صباح اليوم الثلاثاء في معرض بغداد الدولي في دورته الـ41 مبينا ان ” اهتمام الشعب بالمعرض يؤكد رغبته بالاستفادة من التطور العالمي واستثمار الفرص التي من شأنها أن تعيد العراق .

وذكر بيان لمكتب حمودي تلقت (كنوز ميديا ) نسخة منه اليوم ان ” الشيخ حمودي اطلع خلال الزيارة على أجنحة الشركات العراقية وأجنحة الدول والشركات العالمية في مختلف المجالات .

وقال الشيخ حمودي بحسب البيان “أنه شيء جميل أن يقام هذا المؤتمر بغداد الدولي بمشاركة 20 دولة و550 شركة رغم الظروف الأمنية التي يشهدها العراق بسبب عصابات داعش الإرهابية”.

وأضاف ان “اهتمام المواطنين بهذا المؤتمر يؤكد وجود إرادة عند أبناء الشعب في الاستفادة من التطور العالمي واستثمار الفرص التي من شأنها أن تعيد العراق إلى مكانته رغم انشغال الشعب والحشد الشعبي والقوات المسلحة في الوضع الأمني الذي تشهده البلاد”.

وتابع الشيخ همام حمودي قائلاً “يجب أن نستثمر الفرصة ونتجاوز الزمن نحن متأخرون عن العالم بربع قرن بسبب الحصار والاحتلال لكن العراق كما عرفنا فهو يستفيد من هذه الفرص التي تصب في خدمة المواطن”.

وانطلقت يوم الاثنين 20 تشرين الاول الجاري فعاليات معرض بغداد الدولي بدورته الـ(41) بمشاركة (20) دولة .

وزار السيد عمار الحكيم رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي في 22 من تشرين الاول الجاري معرض بغداد الدولي وأكد ان مشاركة الكثير من دول العالم والشركات العربية والعالمية في معرض بغداد الدولي دليل اضافي على قدرة العراق للنهوض والتطور لما يمتلكه من طاقات وامكانات وثروات كبيرة تؤهله للمكانة العالية التي يستحقها بين دول العالم 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here