كنوز ميديا – احمد الحيدري

اكد النائب مشعان الجبوري ان نائب رئيس الوزراء صالح المطلك هو خريج المدرسة الصدامية وكاذب بأمتياز .

 

وقال الجبوري في بيان نشر على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك ) تابعته ” كنوز ميديا ” ان المطلك وفي محاولة له للتأثير على موضوع استجوابه اتهمني بأنني حصلت على عقد خاص لانشاء الكرفانات واني امتلك شركة مع ابني خاصة بذلك.

 

واضاف الجبوري “انني اقول لخريج المدرسة الصدامية التي تقوم على اساس الاساءة للخصم وتلفيق القصص عنه لتسقيطه امام الشعب انك كاذب بامتياز وانا اتحداه واتحدى ألته الاعلامية ان يقدموا اي وثيقة تثبت ما يزعمون من ان تكون لي او لابني يزن اي شركة تقدمت او حصلت على اي عقد من لجنة النازحين او من الدولة العراقية.

 

واشار الجبوري الى ان ابنه وشركاء سوريين يمتلكون شركة تعمل في قطاع النفط حاولت ان تعمل مع الشركات النفطية العالمية في العراق ولم تتقدم ولي لها لها اي تعاقد مع الدولة العراقية ،مضيفا انني منذ اديت القسم نائباَ في البرلمان منعته من التقدم لاي عمل مع الحكومة العراقية وطلبت منه ان يذهب للعمل في اماكن اخرى.

 

واوضح الجبوري ان ما قاله المطلك محض افتراء وموعدنا واياه جلسة الاستجواب التي اوعدكم انها ستكون ساخنة غير مسبوقة ولن يكون بعدها امام السادة اعضاء مجلس النواب غير سحب الثقة عنه واحالته الى القضاء ليمضي عمرة خلف القضبان لسرقته اموال الشعب التي ساثبتها بالوثائق والادلة . على حد تعبيره

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here