كنوز ميديا / بغداد – سرب مصدر مقرب من زعيم ائتلاف دولة القانون نوري المالكي ان الاخير في اجتماعه قبل يومين بالقيادات المقربة له في دولة القانون انتقد منظمة بدر بعد ان وصف حملتها العسكرية بالدعاية الانتخابية المبكرة.

وقال المصدر ان “المالكي أثناء اجتماعه مع بعض الشخصيات المقربة منه ان الحملة التي يقودها هادي العامري ابتداء من امرلي وديالى وأخرها جرف الصخر تدخل ضمن الدعاية الانتخابية المبكرة”.

وأضاف المصدر ان “المالكي استغرب قائلا عندما كنت رئيسا للوزراء لم أرى تحرك هادي العامري على الأرض وادارته للمعارك ومساعدة الدولة في القضاء على الإرهاب لأن الأمر كان محسوما لي، اما الان فقد أصبح العامري أكثر حرية في التحرك والانتصارات لتنسب له ولمنظمته وبالتالي هذه كلها تزيد من شعبية العامري وأنصاره”.

وتابع ان “المالكي بين ان هناك الكثير من الشخصيات وحركات المقاومة التي تشارك في العمليات العسكرية لتحرير المناطق من سيطرة داعش لكن لا احد يذكرها ولا يركز عليها، فيما سخر العامري كل امكانياته الإعلامية والحزبية لتهميش الآخرين والتركيز على منظمة بدر”، خاتما ان “المالكي دعا العامري ومنظمة بدر ان يعيدوا حساباتهم لان هذا حق ودماء رجال معه وليس وحده”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here