كنوز ميديا/ بغداد – عبر عضو التحالف الوطني النائب جاسم محمد جعفر عن اعتقاده بأن جلسة يوم غد الثلاثاء النيابية ستشهد مناقشة قوانين غير اسياسية وليست مهمة بالنسبة للدولة والمواطنين .

وقال جعفر في تصريح ان “من النقاط الاساسية التي ستناقش في جلسة يوم غد الثلاثاء البرلمانية الانتصارات المتحققة لقواتنا المسلحة الباسلة والحشد الشعبي والعراقيين جميعا على عصابات داعش الارهابية في ناحية جرف الصخر وشمال مدينة تكريت في قضاء بيجي واطرافه ومناطق اخرى ، والحث على تقديم الاكثر واستثمار حالة النصر وارتفاع المعنويات في تحقيق انتصارات اكبر في اطار تطهير البلاد من براثن هذه العصابات التكفيرية الظلامية ، مبينا ان هذه الامور ستناقش مع لجنة الامن والدفاع في مجلس النواب”.

واضاف جعفر “كذلك ستتم مناقشة تقرير قدمته لجنة النازحين في مجلس النواب بشأن شبهات فساد تشوب عمل اللجنة العليا التي يرأسها نائب رئيس الوزراء صالح المطلك ، ومناقشة تقديم مساعدات للنازحين وحسم ما يتعلق بهم من امور”.

وتابع قائلا “اعتقد ان جلسة يوم غد الثلاثاء النيابية ستناقش قوانين غير اساسية وليست مهمة بالنسبة للدولة والمواطنين ؛ لأنه ليس هناك اتفاق بين مجلسي الوزراء والنواب”.

ويعقد مجلس النواب يوم غد الثلاثاء جلسة برلمانية يرجح نواب انها ستخلو من اهم القوانين بالنسبة للشعب ، الا وهو قانون الموازنة المالية الاتحادية العامة الذي ينتظره الجميع على الرغم من ان السنة المالية شارفت على الانتهاء ، في وقت يؤكد اخرون انه بالامكان اقرار موازنة نقدية للشهرين المتبقيين من العام الحالي .

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here