كنوز ميديا _ يبدو أن اللاعب جاريث بيل جناح نادي ريال مدريد الإسباني سوف يتحول إلى صداع كبير في رأس كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق بعد تعافيه من الإصابة التي يعاني منها في الفترة المقبلة.

 

صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية تقول أن اللاعب الدولي الويلزي قد غاب عن مواجهتي الريال الأخيرتين أمام ناديي ليفربول الإنجليزي في دوري الأبطال و برشلونة الإسباني في الليجا.

 

و ذكرت الصحيفة الكاتالونية بأن المدرب الإيطالي قد اعتمد في المباراتين على اللاعب الشاب الموهوب إيسكو ألاركون و الذي قدم أداءاً متميزاً مع الفريق ساهم به في تحقيق الفوز على ليفربول 3-0 و على برشلونة 3-1.

 

في حين سيقع أنشيلوتي في مشكلة كبيرة بعد عودة الويلزي من الإصابة ، حيث قد يقوم بإعادة إيسكو مجدداً إلى مقاعد البدلاء مع اعتماده الأساسي على كل من جيمس رودريجيز ، كريستيانو رونالدو و كريم بنزيما في الخط الأمامي.

 

من ناحية أخرى ، فإن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي – وفقاً لصحيفة ” دايلي ستار ” البريطانية – ينوي التقدم بعرض قيمته 113 مليون يورو من أجل التعاقد مع الويلزي صاحب الـ 24 عاماً في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

لذلك سيكون على المدرب صاحب الـ 55 عاماً إشراك بيل بصورة مستمرة حتى لا يفكر في الرحيل عن ملعب سنتياجو برنابيو في يناير/كانون الثاني المقبل و سيكون ذلك على حساب الإسباني الشاب صاحب الـ 22 عاماً.

 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here