كنوز ميديا – بغداد/

قال الخبير العسكري وفيق السامرائي،اليوم الاثنين، ان ” تحرير جرف الصخر يمكن ان يمهد للقيام بعمليات تعرضية على جبهة واسعة وفي قواطع مختلفة في آن واحد مما يقلل الفترة المفترضة للتحرير”.

 

وذكر السامرائي في صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) “أن ما حدث من نكسة في الموصل أحدث صدمة نفسية كبيرة على الروح المعنوية للعراقيين واستغل أعداء الوحدة الوطنية العراقية الوضع لشن حرب نفسية كبيرة”.

وتابع ان ” الإعلام العراقي حاول معالجة الانكسار النفسي وتمكن من المساهمة مع القوات المسلحة في إعادة التوازن”.

واشار الى ان ” عمليات تحرير منطقة جرف الصخر جاءت لتحدث متغيرات ايجابية في الحرب النفسية والوقائع على الأرض، نظرا للأهمية الاستراتيجية لهذه المنطقة جنوب بغداد وقد ساهم الإعلام العراقي بكفاءة عالية في ابراز حجم المتحقق عسكريا”.

وختم قائلا ” أصبح ممكنا التفكير في القيام بعمليات تعرضية على جبهة واسعة وفي قواطع مختلفة في آن واحد مما يقلل الفترة المفترضة للتحرير”.

وكانت القوات الأمنية والحشد الشعبي قد تمككنت من تطهير ناحية جرف الصخر شمالي محافظة بابل الجمعة الماضية، من إرهابيي عصابات داعش الارهابية .

1 تعليقك

  1. البعثي وفيق السامرائي سفاح الشعبة الخامسة ..كله ملطخ بلدم والاجرام خدم البعث أكثر من ٣٨ عام مشترك بجريمة حلبجة الان يتملق الى الشيعة لكي يحصل على منصب ويبيع وطنيات جايفة يحاول يجب رفع دعوة قضائية وجلبه الى المحاكمة لكي ينال عقابه الان يضحك على الشيعة وصاير طنطل في رأيهم لكن نسو كيف كان يجلدهم ويقتلهم في الشعبة الخامسة ماذا تنتظر من بعثي وسفاح

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here