كنوز ميديا – بابل /

أعلنت قيادة عمليات بابل، الاثنين، عن تحرير 400 عائلة في جرف الصخر من قبضة “داعش”، فيما أكدت اعتقال 70 عنصرا من التنظيم اغلبهم يحملون جنسيات عربية في عملية أمنية شمالي المحافظة.

وقال المتحدث باسم قيادة العمليات العقيد كريم جبر في تصريح صحفي”، إن “قوات أمنية تابعة لقيادة عمليات بابل مسنودة بالحشد الشعبي نفذت، في ساعة متأخرة من الليلة الماضية، عملية في منطقة الفارسية ضمن ناحية جرف الصخر شمالي بابل، أسفرت عن تحرير 400 عائلة من قبضة تنظيم داعش”.

وأضاف جبر أن “قوات الجيش نقلت تلك الأسر الى مخيمات في منطقة الرويعية المحررة”، مشيرا الى أن “قوات الجيش وبمساندة الحشد الشعبي قامت باعتقال 70 عنصرا من داعش اغلبهم يحملون جنسيات عربية”.

واعتبر رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، في (24 تشرين الأول 2014)، تحرير ناحية جرف الصخر “مفتاحا” لتحرير كل بقعة من بقاع العراق، لافتا الى أن العملية وجهت ضربة قاصمة لتنظيم “داعش”.

وأقر تنظيم ما يسمى “الدولة الإسلامية” المعروف اختصارا بـ”داعش”، بهزيمته في المعارك بين القوات الأمنية وعناصر الحشد الشعبي من جهة ومسلحيه من جهة أخرى بناحية جرف الصخر شمالي بابل.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here