كنوز ميديا _   فيما يلي أبرز خمس ملاحظات على فوز ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو على حساب برشلونة 3/1 في قمة الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم والتي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو.

1- كتلة واحدة

لا يختلف اثنان على أن ريال مدريد أصبح يلعب بمثابة كتلة واحدة متحدة بشكل كبير بعد الأداء المخيب في بداية الموسم ، حيث باتت تنحصر المهارات الفردية والجماعية بشكل واضح من أجل خدمة الفريق في كل مباراة.

2- فريق أكثر جدية

ريال مدريد دون أدنى شك واحد من أبرز الأندية في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى الذي يلعب بجدية ودون تراخي في جميع المراكز منذ الدقيقة الأولى وحتى الأخيرة ، وهو ما بدى واضحاً في متابعة كل كرة صغيرة وكبيرة أمام برشلونة.

3- جماعية في الأداء

ساهمت هذه النقطة المهمة في تفوق ريال مدريد على الصعيد الأوروبي والمحلي إلى حد ما عقب اختبار مباراة الكلاسيكو الصعب ، حيث نجح اللوس بلانكوس في إيذاء أبزز الأندية هذا الموسم وخصوصاً النادي الكتلوني من خلال اللعب كفريق واحد في الدفاع والهجوم.

4- ارتداد مخيف في الهجوم

أثبت نادي ريال مدريد أنه نادٍ مخيف جداً في الارتداد بين الدفاع والهجوم ، إذ وصل فريق المدرب كارلو أنشيلوتي إلى مرمى برشلونة من خلال الهجمات المرتدة في مباراة الكلاسيكو لأكثر من 8 مرات ، إلا أنه تنقصه اللمسة الأخيرة والتركيز فقط.

5- شخصية فريق بطل

من خلال النتائج التي حققها ريال مدريد حتى الآن في مسابقة دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني ، فإن جميع الدلائل تؤكد بأن ريال مدريد يلعب بثوب البطل ولكن يمكن القول هنا أن الحُكم ما زال صعباً على تتويج ريال مدريد لأن المنافسات ما زالت في بدايتها.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here