كنوز ميديا / بغداد – وصل رئيس الوزراء حيدر العبادي الى المملكة الاردنية الهاشمية في زيارة رسمية ليوم واحد.

وذكر مصدر مطلع اليوم انه ” من المقرر ان يبحث رئيس الوزراء حيدر العبادي مع كبار المسؤولين في الاردن العلاقات الثنائية والملف الامني المشترك والتعاون بمختلف المجالات بين البلدين”.

وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي، قد اكد الاثنين الماضي ، عقده عقب زيارة قام بها لمحافظة النجف الاشرف للقاء المرجع الديني الاعلى السيد علي السيستاني أنه بعد أن يكمل زيارته إلى إيران سيتوجه إلى الاردن، وفي حين أشار إلى أن رؤساء وزراء تركيا والخليج العربي سيزورون بغداد في وقت قريب، شدد على أن الحكومة العراقية تتطلع إلى علاقات طيبة مع كافة دول العالم.

وأضاف أن “رئيس الوزراء التركي احمد داود اوغلو سيزور بغداد قريبا، كما أن رؤساء وزراء بعض الدول الخليجية سيقومون بنفس الخطوة”، مؤكدا أن “العراق يتطلع إلى أطيب العلاقات مع دول العالم، سيما الدول المجاورة والاقليمية”.

1 تعليقك

  1. هل ستكون زيارة دولة رئيس العراق للاردن ناجحة ام تيتي تيتي مثل ما رحت اجيتي وسيعود بخف حنين .دخول العراقيين الى الاردن تكاد تكون من المستحيل و الاردنيين الارهابيين يسرحون و يمرحون في بلد الرافدين بلا جواز و لا فيزة ننتظر نتائج الزيارة و سيكون لنا تعليق عليها و رد قوي .

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here