كنوز ميديا/ بغداد – قال عضو كتلة المواطن في مجلس محافظة بابل اسعد المسلماوي،السبت، ان رئيس الوزراء حيدر العبادي وافق على دفع اجور عناصر الحشد الشعبي للاشهر الاربعة الماضية وسيتم صرفها في الايام القليلة المقبلة.

وذكر المسلماوي في تصريح ان” الكتلة وايمانا منها بدور الابطال من عناصر الحشد الشعبي في تحرير جرف الصخر شمالي بابل عملت على استحصال موافقة العبادي بهذا الموضوع خلال زيارته لتفقد الناحية بعد تحريرها من عصابات داعش الارهابية “.

واشار الى ان” اكثر من ستة الاف عنصر من الحشد الشعبي قاتلوا في الناحية الى جنب القوات الامنية”،مضيفا ان “العبادي وافق ايضا على تخصيص مشاريع اكثر للمحافظة التي تعاني من محرومية كبيرة”.

وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي واعضاء من كتلة المواطن في بابل قد قاموا بجولة لتفقد القوات الامنية ورجال الحشد الشعبي في ناحية جرف الصخر شمالي بغداد بعد ان تحقق النصر في الناحية وتطهيرها من عصابات داعش الارهابية .

يذكر ان” قواتنا الأمنية أحكمت سيطرتها الكاملة على منطقة جرف الصخر بعد طرد عناصر داعش الإرهابية ورفعت العلم العراقي فوق بناية ناحيتها ، إثر معركة شرسة خاضتها مع الدواعش من ستة محاور فقتلت العشرات منهم وأسرت العشرات ملحقة بهم شر هزيمة ، ما اضطر الدواعش إلى اعترافهم بالهزيمة الكبيرة .

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here