كنوز ميديا – بابل/

أعلنت الحكومة المحلية في محافظة بابل والقيادات الامنية، اليوم السبت، عن تحرير مناطق جرف الصخر بالكامل، فيما تواصل قوات الجيش والحشد الشعبي خوض معاركها في بعض الجيوب بشمال الناحية التي تضم بساتين كثيفة.

وقال رئيس مجلس محافظة بابل رعد حمزة الجبوري في تصريح صحفي ،ان “قوات الجيش بمساندة الحشد الشعبي حققت نجاحا كبيرا في تحرير مناطق الفارسية والعبد ويس والحجير وصنديج والسعيدات والفاضلية ومركز جرف الصخر”، مبيناً ان “ذلك يعد بمثابة نصر كبير للعراقيين”.

وأشار الى ان “الحكومة المحلية التنفيذية والتشريعية ستعقد اجتماعاً موسعاً بعد اكمال الصفحة الثانية من رفع العبوات الناسفة وتفجير وتفكيك المنازل الملغومة لمناقشة اعادة الحياة للناحية وعودة المؤسسات الحكومية والمدارس والعوائل لها وتنشيط الحركة الاقتصادية فيها وتوفير فرص العمل للاهالي الذين عانوا من القتل والتهجير”.

فيما أكد مصدر عسكري تابع لقيادة عمليات بابل في تصريح صحفي ان “قيادة العمليات وبالاشتراك مع القطعات العسكرية الاخرى وبمساندة الحشد الشعبي تواصل عملية إزالة العبوات الناسفة، فضلا عن تفجير اكثر من 20 منزلاً ملغوما وبراميل كانت موضوعة في الطرق الرئيسة لعرقلة حركة تقدم الجيش”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here