كنوز ميديا / بابل – أفاد مصدر في قيادة عمليات بابل، اليوم الجمعة، بأن القوات الامنية بمساندة الحشد الشعبي تحاصر مسلحي “داعش” داخل مبنى مركز شرطة ناحية الجرف، مبينا أن اشتباكات عنيفة تجري حاليا لتطهير المركز.

وقال المصدر في تصريح “، إن “قوات الجيش بمساندة الحشد الشعبي حاصرت خلال تقدمها الى مركز شرطة ناحية الجرف، شمالي الناحية، مسلحي داعش المتحصنين داخل مبنى المركز واندلعت اشتباكات عنيفة معهم”.

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “قوات الجهد الهندسي في قيادة عمليات بابل تحاول تفكيك عدد من العبوات الناسفة المزروعة بالقرب من المركز”.

وكان مصدر في الامن الوطني أفاد، اليوم الجمعة، بأن عشرات العناصر من تنظيم “داعش” سقطوا بين قتيل وجريح وتدمير 28 عجلة مسلحة للتنظيم، باشتباكات عنيفة مع القوات الامنية في مركز ناحية جرف الصخر شمالي بابل.

وافاد مصدر في قيادة عمليات بابل، في وقت سابق من اليوم الجمعة، بأن قوات الجيش بمساندة الحشد الشعبي تمكنت من دخول مركز ناحية جرف الصخر، شمالي المحافظة من محور واحد، مشيرا الى ان تلك القوات لاقت مقاومة كبيرة من المحور الشمالي لمركز الجرف، فيما أوضح التلفزيون الرسمي أن قوات الجيش تتقدم الى مركز الناحية من أربعة محاور.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here